آخر الأخبار

«كايكي» رابع صفقات الأهرام سبورت الأجنبية.. فيديو

اعلن نادي الأهرام سبورت ضم مع اللاعب الأجنبي الرابع بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية في إطار خطة مسئولي النادي في بناء فريق جديد بعد شراءه وتغيير اسمه من الأسيوطي سبورت لـ “بيراميدز”.

وسبق وأن ضم بيراميدز الثلاثي البرازيلي كينو نجم بالميراس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تشير التقارير إلى أن قيمتها 10 ملايين دولار، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي، وكارلوس إدواردو جناح جوياس أحد اندية دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كشف نادي “بيراميدز” عن الصفقة الجديدة قائلًا: “تم التوقيع رسميا قبل قليل اللاعب المتميز ارتور كايكي منتقلاً من فريق شابيكوينسي البرازيلي (26 سنة ) لينضم رسميا لنادي Pyramids FC”.

ويأتي التعاقد مع هذا الكم من اللاعبين البرازيليين في ضوء اسناد مهمة الإدارة الفني للفريق خلال الموسم المقبل للمدير الفني ألبيرتو فالنتيم مدرب بالميراس البرازيلي السابق.

يذكر انه قد تم الاعلان خلال المؤتمر عن تعيين حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، واحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في منصب مشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة و أحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

شاهد أيضًا..

بعد انتقاله لبيراميدز.. قفشة: «رغبيتي كانت اللعب لهذا النادي في مصر»

رسميًا.. بيراميدز يضم جوهرة برازيلية جديدة.. فيديو

المنتخب التونسي ينقذ منتخب مصر من صفر جديد بعد الخروج من المونديال

صفقة مدوية.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم رباعي الزمالك

قاسم باشا: تريزيجيه لن يرحل ومستمر مع الفريق الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى