فن و مشاهير

ساعة أمال ماهر تثير ضجة بأحدث ظهور.. لن تصدق كم يبلغ سعرها

حرصت الفنانة أمال ماهر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

ساعة أمال ماهر تثير ضجة بأحدث ظهور

تألقت أمال ماهر في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان قصير يصل أعلى الركبة واتسم بصيحة الأوف شولدر التي ااصدر أحدث صيحات الموضة واتسم بالقماش الأسود المزين بالتطريزات الهادئة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت أمال ماهر على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون إطلالتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @amalmaherofficial

أنتعلت أمال ماهر حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، تزينت بمجموعة من المجوهرات والأكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الأجتماعي.

أرتدت أمال ماهر ساعة يد ملفتة من Franck Muller Geneve، أتسمت بأنها دبل ميستري” مقاس ٤٢مم اوتوماتيكية الحركة، جسد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، طوق مرصع بالماس، مينا مرصع بالماس مع علامات الساعة من الياقوت و اسوار من الجلد الطبيعي، تحتوي حركة الساعة على ٤٢ ساعة احتياط، وقد بلغ سعر الساعة ‎السعر: ٤٥،٠٠٠ دولار أمريكي.

مقالات أخرى قد تهمك:

ظهور جرئ لـ دوللي شاهين يصدم الجمهور.. لن تصدق كيف بدت

“شكلها صعب”.. تسريب صورة للخادمة التي عذبتها وفاء مكي و سجنت 10 سنوات بسببها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى