فن و مشاهير

سامح حسين: “عيش حياتك” يدعو للتفاؤل

قال الفنان سامح حسين أنه سعيد بردود الأفعال حول فيلمه الجديد ” عيش حياتك”، وذلك خلال  العرض الخاص بالفيلم داخل أحد السينمات، لافتا بأن الفيلم يحمل دعوة للتفاؤل والتغلب على الفشل كما يمنح طاقة إيجابية للجمهور.

وأشار حسن أن الفيلم يناقش كيفية مواجهة الأزمات التي يتعرض لها الإنسان خلال حياته، وذلك عن طريق التجربة أكثر من مرة حتى يصل للهدف المرغوب تحقيقه.

وأكد أن الشخصية التي يجسدها بالفيلم مختلفة عن باقي الأدوار التي قدمها من قبل، ويقوم بدور شخص اسمه إبراهيم يعمل “كرييتيف إعلانات”، ويخوض قصة حب مع الفنانة ساندي التي تشاركه البطولة، ويتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من المواقف الصعبة، مما يدفع مديرة العمل لمساندتها والوقوف جانبه بتخطي الأزمات.

كما سافر الفنان سامح حسين إلى مدينة الأقصر وسانت كاترين خلال تصوير أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف، فالبطل بمر بعدة ازمات عديدة خلال حياته، بعدما كان ناجحا في الماضي على المستوى الشخصي والعملي، ويعيبه فقط أنه نمطي وبخشى بتطوير مسار حياته الطبيعي.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى