فن و مشاهير

سر خطير وراء اتجاه غادة إبراهيم لـ غسل وتكفين الموتى.. مفاجأة

تداولت بعض المواقع الإخبارية، الساعات الماضية أخبار تفيد بأن الفنانة غادة إبراهيم اتجهت إلى تغسيل وتكفين الموتى، وهو ما اثار حالة من الضجة بين جمهورها.

وبعد البحث تبين أن عملها في تغسيل وتكفين الموتى خاص بشخصية تدعى “صباح” ستقدمها في مسلسل جديد يحمل اسم “الصندوق الأسود”.

وكانت قالت غادة إبراهيم، عن مشاركتها في الصندوق الأسود: “سعيدة بالعودة لجمهوري مرة أخرى بدور هو الأول من نوعه، حيث أقدم خلال الأحداث عاملة بالمقابر تدعى “صباح” تعمل في غسل وتكفين الجثث ودفنها.

وأوضحت أن مسلسل “السجل الأسود” ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الإخراجية الأولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي وهما أصدقاء على المستوى الشخصي، وحين جلست معه في بروفات الترابيزة اكتشفته من جديد فهو شخص مبدع على المستوى المهني والفني.

وأشارت،عقدت جلسات عمل مع استايلست المسلسل لرسم ملامح الشخصية واتفقت معها على الظهور بدون مكياج لأول مرة لتعكس الحالة التي تعيش بها ”صباح” من حزن ومآسي وسط المقابر ظاهريا وباطنيا نتيجة خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة، ونفت أن يكون الدور له علاقة بالسحر والشعوذة نتيجة لعملها في المقابر، فهي شخصية طيبة الى اقصى حد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم كان مشاركتها في مسرحية “ليلة اسكندرانى” مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة الى المسلسل الإذاعى “عروس النيل” على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام الذي تم يثه رمضان 2021.

اقرأ أيضًا: «10 سنين بنتكلم».. شيرين تفـ.جر مفاجأة عن علاقتها بـ فضل شاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى