فن و مشاهير

سعر فستان منى زكي الذي ارتدته بمهرجان كان يصدم الجميع.. رقم خيالي

أطلت النجمة منى زكي، بإطلالة ساحرة خلال حضورها مهرجان كان السينمائي الذي يقام في فرنسا.

وظهرت منى زكي، في فيديو وهي ترتدي فستان منفوش من الأسفل منقط باللونين الأبيض والأسود، ومكشوف من الظهر وبفتحة صغيرة من منطقة البطن مع ربطة عصرية من العنق.

سعر فستان منى زكي الذي ارتدته بمهرجان كان يصدم الجميع

وكان فستان منى، من تصميم ZIMMERMANN، وعدلت على تصميمه الأصلي بإغلاق فتحة الصدر الطولية لتصبح على شكل مثلث أسفل الصدر بدلا من فتحة طولية، ووصل سعره إلى 45 ألف جنيه.

ونسقت زكي، مع إطلالتها بالتعاون تسريحة شعر ذيل حصان بسيطة، وهو ما ابرز من رقة وجمال إطلالتها.

ولم تتكلف منى زكي في وضع المكياج، او ارتداء الإكسسوارات؛ حيث أنها اختارت لمسات ساحرة وناعمة من المكياج، للتناسب مع رقة وجمال إطلالتها.

وفي وقت سابق، علقت الفنانة منى زكي على الهجوم الذي تعرضت له بسبب بوستر مسلسلها تحت الوصاية قبل عرضه في شهر رمضان الماضي.

وقالت منى في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي بـ برنامجها كلمة أخيرة، أن هذا الهجوم غير طبيعي وربما كان مفتعلًا.

وأضافت: “أنا بحاول مبصش على الانتقادات وأنا بشكر ربنا على التعليقات الإيجابية وعلى نجاح مسلسل تحت الوصاية، وبحاول متأثرش بالتعليقات السلبية لأن عالم السوشيال ميديا غير حقيقي لا بهجومه ولا نجاحه.”

وتابعت: “الهجوم مكنش طبيعي ويمكن مفتعل من ناس عندهم غضب وبيطلعوه في أي حاجة، ومش باخد الهجوم بشكل شخصي لأن التمثيل وظيفتي وبحاول أستمتع به وربنا هو اللي بينجح العمل أو لأ.”

وأردفت: “المسلسل حرك المياة الراكدة؛ لأن الستات بيعانوا كتير وبيتم إبعادهن عن بعض الوظائف ومع ذلك بيحاربوا وبيحققوا المستحيل”.

وضم مسلسل تحت الوصاية  عدد كبير من النجوم أبرزهم، منى زكي، أحمد خالد صالح، مها نصار، رشدي الشامي، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، خالد كمال، دياب، جميل برسوم، الطفل عمر شريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا: فرق توقيت.. كاف يصدم الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى