فن و مشاهير

سعر قميص عمرو دياب يثير الجدل على السوشيال ميديا.. لن تتوقع ثمنه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا جديدة للفنان عمرو دياب، بعد ظهوره في أحد إعلانات إحدى شركات الاتصالات أول أيام عيد الأضحى.

وظهر عمرو دياب في الإعلان بإطلالة شبابية كعادته، حيث ارتدى قميص نصف كم اتسم بطبعات ورود ملونة  المتناسقة مع أجواء الصيف.

 

وحمل قميص عمرو دياب في الإعلان توقيع Allsaints، وبلغ سعر التصميم  159 يورو، أي ما يقرب من  5 آلاف جنيه مصري.

 

نسق عمرو دياب مع إطلالتها بعض الإكسسوارات العصرية التي زادت من أناقته ومنحتها إطلالة متكاملة، ونالت إطلالتها في هذا الإعلان إعجاب متابعيه على السوشيال ميديا.

 
حقق إعلان النجم الكبير عمرو دياب بمشاركة ابنه عبدالله، رقما قياسيا بثمانية ملايين مشاهدة خلال ٢٤ ساعة فقط، وحقق الإعلان خمسة ملايين مشاهدة عبر موقع فيسبوك ومليوني مشاهدة عبر إنستجرام ومليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وفور طرح الإعلان في أول أيام عيد الأضحى، تصدر اسم عبدالله عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك محرك البحث جوجل، وبرز هاشتاج عبدالله عمرو دياب على قمة الكلمات المتداولة عبر موقع تويتر منذ طرح الإعلان.

وعلى عكس المتوقع، لم يغن عمرو دياب في الإعلان، بل ظهر رفقة نجله عبدالله في مشاهد تمثيلية، حيث فاجأ عمرو دياب ابنه بتسجيل أغنيه تحمل مقطعًا من صوته في الاستديو، بينما كان عبدالله يقضي إجازة في إحدى المدن الساحلية.

وقام عمرو دياب، خلال الإعلان، بتوزيع الأغنية أثناء اتصاله بعبدالله الذي قطع المسافة من مكانه حتى الاستديو ليجد والده يبدأ في غناء مقطع بصوته في الأغنية.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول ظهور علني لأبنة داليا مصطفى الشابة التي أخفتها عن الأنظار لأكثر من 18 عامًا

سر عدم حضور الزعيم عادل إمام حفل خطوبة حفيده

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى