فن و مشاهير

سما المصري توجه رسالة إلى الرجال عبر الانستجرام..تعرف عليها

وجهت الفنانة الاستعراضية سما المصري ، رسالة للرجال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث طالبت سما المصري خلال الرسالة التي وجهتها للرجال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” تطالبه فيها بعدم الزواج من امرأة ضعيفة.

وكتب سما المصري قائلة: “رسالة إلى الرجل لاتتزوج امرأة ضعيفة لما تضربها تروح تشتكي لأهلها، تزوج امرأة قوية ومفترية لما تضربها هي تضرب وتشتم واللي خسران يغسل المواعين”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية سما المصري ، كانت قد أعلنت إعتزالها الفن وتوبتها إلى الله وذلك من خلال فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

حيث كتبت سما قائلة: “هفضل البس اللي انا مقتنعة بيه مهما حصل.. ومش هرجع للعريان تاني لإني أخذت قراري بنفسي محدش غصبني عليه، يطلعوا إشاعة ان أختي بترقص بمايوه وأنا أختي أصلا محجبة، تطلعوا برضو إشاعات أن اخويا طبال ولا أهلي كلهم عايشين في كباريه ولا يهز شعرة فيا”.

وطالبت سما المصري جمهورها بأنهم يدعوا لها أن يثبتها على التوبة ونصحتهم بالإلتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت قائلة: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت إعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى