آخر الأخبار

شاهد| حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني بحضور العديد من الشخصيات الهامة..صور

احتفل الإعلامي أحمد المسلماني ، مساء أمس الأحد، بحفل زفافه داخل أحد الفنادق بوسط القاهرة على الدكتورة إنجي مهدي أستاذة العلاقات الدولية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن والمجتمع.

حيث حضر حفل الزفاف الإعلامي عمرو الليثي، وأحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، واللواء حمدي بدين، رئيس قوات الشرطة العسكرية السابق، والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، والسفير نبيل فهمي، وزير الخارجية الأسبق، والمحامي الدولى خالد أبو بكر، والنائب البرلمانى سليمان وهدان وكيل مجلس الشعب، والكاتب الصحفى مجدى الجلاد، والنائب طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والكاتب الصحفي عادل السنهوري رئيس تحرير صوت الأمة، والكاتب الصحفي محمد عبدالله رئيس تحرير مجلة الشباب بجريدة الأهرام والعديد من الشخصيات الهامة الأخرى، وشارك في احياء الحفل المطرب الكبير محمد الحلو ، والمطربة غادة رجب.

جدير بالذكر، أن احمد المسلماني شارك في كتابة أجزاء من التقرير الاستراتيجى العربي الذي يصدره في مركز الدراسات السياسية معظم سنوات التسعينيات، كما ساهم في تحرير عدد من الكتب الأكاديمية حول السياسة المصرية وحول الصراع العربي الإسرائيلي، للكاتب مئات المقالات في صحف الأهرام والمصري اليوم والوفد والعديد من المقالات في الصحف العربية أبرزها : الحياة اللندنية وللمسلمانى أحاديث سياسية عديدة في قنوات الجزيرة والعربية وأبو ظبى ودريم والحياة والمحور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى