آخر الأخبارفن و مشاهير

سميرة سعيد : “ساتزوج في هذه الحالة .. وأتدخل للصلح بين أنغام وأصالة “

كشفت المطربة سميرة سعيد، عن الكثير من أسرار حياتها و فكرة الزواج مرة أخري، وعن علاقتها بالفنانة أنغام وقصة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم .

سميرة سعيد: باركت لـ أنغام عبى زواجها

وذكرت سميرة سعيد في حوارها مع مجلة زهرة الخليج، أنها باركت للفنانة أنعام على زواجها، وهنأتها أيضاً على ألبومها الأخير “حالة خاصة جداً”.

وحول فكرة زواج أنغام وهل سوف تقلدها في ذلك، أكدت أنها لن تتزوج مرة أخرى، مؤكدة أن موضوع الزواج بالنسبة إليها مُقفل تماما، معلقة على زواج أنغام: “هي حرّة، إنما أنا اعتدت حياتي اليومية بصورتها الحالية”.

سميرة سعيد: سأتزوج في هذه الحالة

استطردت سميرة سعيد أنه يمكنها التفكير في الزواج في حالة وحيدة، قائلة: “لو أن ابني شادي سافر أو تزوج وغادرني، وشعرت حينها بأني بحاجة إلى (ونيس)، عندها سأفكر في أمر الزواج وأعلن أني محتاجة إلى (ونيس) في حياتي أخرج وأسافر معه، أي إلى زوج يحلّيلي حياتي”.

 سميرة سعيد
سميرة سعيد: “كنا تلاتة أصدقاء انا وانغام وأصالة وبقينا أتنين”

وعلقت على القطيعة التي حدثت بين الفنانتين عقب زواج أنغام من زوج ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة، “كنا ثلاث صديقات.. وأصبحنا اثنتين، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر”، مؤكدة احترامها للمطربتين على المستوى الإنساني، قائلة: “يهمني أن تكونا على علاقة طيبة، وعندي قناعة بأن المياه ستعود إلى مجاريها بينهما”.

موضوعات تهمــــك

بالفيديو .. أنغام توجه رسالة لزوجها أحمد إبراهيم : “اللي جاي احلى “

شارك الصحفي ربيع هندي مقطع فيديو، يظهر فيه برفقة الفنانة أنغام، من كواليس برنامج “الزمن الجميل”، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع الفنان مروان خوري وأسماء لمنور.

وعبرت أنغام عن سعادتها العارمة بردود الأفعال الإيجابية حول ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً” والتي لاقت نجاحاً كبيراً بعد طرح الألبوم في مهرجان هلا فبراير الذي أحيته في دولة الكويت .

موضوعات متعلقة :-

سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بصور من “ألبوم” “يوم ورا يوم”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى