آخر الأخبار

إيمري مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان: «يعاملون نيمار كالزعيم»

فتح الإسباني اوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان النار على الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الباريس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة البي إس جي أميان بالدوري الفرنسي.

وكان أيمري قد أعلن ان الموسم الحالي هو الأخير له، مع النادي الباريسي، بعد فترة ليست القصيرة قضاها في حديقة الأمراء، حقق فيها العديد من اللقب المحلية، ولكنه فشل في تحقيق الهدف الأكبر بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي انفقت من أجله إدارة البي إس جي أموال طائلة، وصلت لحوالي نصف مليار الصيف الماضي.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي انه راض تمامًا عن الفترة التي قضاها مع باريس سان جيرمان، بعد ما حقق العديد من الألقاب وساهم بقوة في تطوير اداء العديد من اللاعبين امثال بريسنيل كيمبيمبي، وأدريان رابيو، بالرغم من أن البعض لن يقدر ذلك – على حد وصفه-.

وتابع ان ريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا كانت اسوأ لحظاته رفقة نادي لعاصمة الفرنسية، قائلًا : “برشلونة قتلنا”.
وعن مشوار البي اس جي في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، اكد إيمري أن فريقه لم يصنع امام ريال مدريد في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء، تلك اللحظات الجنونية التي شاهدها من البارسا الموسم الماضي.

وأتم حديثه مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان، والبرازيلي نيمار، مؤكدًا انه الإدارة في باريس كانت دائمًا ما تعامله، وكأنه الزعيم في الفريق، الذي لايمكن الاقتراب منه، موضحًا ان مثل نجم السليساو في البي اس جي كمثل بيب جوارديولا في نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، يحكم كيف ما يشاء.

وكان باريس سان جيرمان قد خرج من آخر نسختين لدوري أبطال أوروبا، على يد الكبيرين برشلونة وريال مدريد، حيث ودع البطولة الموسم الماضي بعد ريمونتادا تاريخية للبارسا الذي قلب تاخره بأربعة اهداف على ملعب حديقة الأمراء، إلى فوز بسداسية لهدف على ملعب الكامب نو، وفي الموسم الحالي لم يتمكن الباريسيون من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الملكي سواء على ملعبهم أو على مسرح البيرنابيو، حيث خسروا بنفس النتيجة ذهابًا وإيابًا بـ ( 2/1).

شاهد أيضًا..

هروب وليد أزارو ؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

على غير المتوقع ولأول مرة زيدان يهدي مباراة الكلاسيكو لبرشلونة لهذا السبب

«أفشة» يثير الجدل حول انتقاله لصفوف الزمالك بهذه الصورة

صحيفة إسبانية: «برشلونة فضل التعاقد مع لاعب واتفورد على حساب محمد صلاح الصيف الماضي»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى