فن و مشاهير

سوسن بدر تصدم جمهورها بإطلالتها في ولاد رزق

ظهرت الفنانة سوسن بدر في برومو فيلم ” ولاد رزق” بشكل فاجئ جمهورها، حيث خضغت لتغيير طريقة المكياج لتبدو ملامحها اكثر قسوة، وأيضاً تغيير لون شعرها، وفوجئ الكثير من متابعي سوسن وجمهورها بهذا اللوك المختلف.

سوسن بدر تثير الجدل بهذه الإطلالة

وتقدم سوسن بدر دور الشخصية الشريرة وهو الذي تطلب منها أن تخضع لاسكتشات مع الاستايلست ريهام عصام، حتي تتناسب مع دورها .
وشببها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ الشخصية التي قدمتها النجمة العالمية ميريل ستريب في فيلم “The Devil Wears Prada”، وأيضا الذي قدمته جلين كلوز في فيلم “102 Dalmatians”.

سوسن بدر

أبطال فيلم ولاد رزق

فيلم “ولاد رزق 2″، يشارك في بطولته مع كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح، وغيرهم من النجوم، وتأليف صلاح الجيهني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيها الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

موضوعات متعلقة :-

عودة أسود الأرض.. شاهد أول صورة لفيلم ولاد رزق 2

شاهد .. تحدي العضلات بين نجوم الفن في دراما رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى