أخبار الرياضة

مهاجم ساوثامبتون يهدد صلاح في صراع الهدافين على البريميرليج

استطاع داني إنجز، مهاجم فريق ساوثامبتون الإنجليزي، أن يتخطى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في صراع الهدافين على هدافي البريميرليج.

وأحرز إنجز هدف التعادل لفريق ساوثامبتون في مرمى بيرنلي ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وسجل مهاجم ساوثامبتون الهدف رقم 15 له هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، ليتخطى محمد صلاح الذي أحرز 14 هدفا في البريميرليج هذا الموسم.

جدول ترتيب هدافي البريميرليج

وصار إنجز في المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين خلف المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 17 هدفا وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 16 هدفا.

ويتقاسم الثنائي بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 14 هدفا بينما جاء صلاح في المركز الخامس بنفس الرصيد.

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نورويتش سيتي

يستعد محمد صلاح لقيادة هجوم ليفربول أمام نورويتش سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 73 نقطة من 25 مباراة بينما يأتي نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

18 نقطة تفصل ليفربول عن الدوري الإنجليزي

اقترب ليفربول من حصد لقب البريميرليج، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 22 نقطة قبل 13 جولة على نهاية البطولة.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز في 6 مباريات فقط من 13 مباراة متبقية على نهاية الدوري الإنجليزي، حتى يتوج رسميا بالبطولة حتى لو فاز مانشستر سيتي بجميع مبارياته المتبقية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى