فن و مشاهير

شاهد|رحمه حسن تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير..صور

شاركت الفنانة الممثلة الشابة رحمه حسن جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصورة حنان عمران، لصالح واحدة من المجلات الفنية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة الشابة رحمه حسن خلال الصورة بلوك جديد ومميز، حيث ارتدت ملابس سوداء أنيقة وبسيطة جدا، وتخلت عن حذائها، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رحمة حسن، فيلم “الرجل الأخطر” إخراج مرقس عادل وتأليف جوزيف فوزى، كما شاركت رحمة في مسلسل “سابع جار” وكان يشاركها البطولة: دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وشيرين، ومن تأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين.

جدير بالذكر أن رحمة حسن سارعت بالإعتذار إلى جمهورها بعد انتشار عدة صور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصفها الكثيرون بالجريئة والصادمة.

ونشرت رحمة حسن عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام” فيديوهين تعتذر من خلالهما عن نشر هذه الصور وأوضحت فيهما أنها صورة خاصة التقطتها مع صديقتها المصورة سلمى الكاشف، وأنها لم تكن بقصد النشر ولكن تم سرقتها ونشرها.

وأضافت الفنانة رحمة حسن أنها نشرت هذه الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام” بعد أن تم نشرها بشكل كبير على حوالي 100 صفحة، وأنها أرادت أن تقول من خلال نشر هذه الصور أنه لم يكن هناك أي شئ غير أخلاقي أو إباحي في هذه الصور، وإنما هي لحظات شخصية ولم تكن بقصد النشر.

وأوضحت المصورة مروة الكاشف، قائلة: بالنسبة للصورة الأكثر إثارة للجدل والتي تظهر فيها رحمة بدون ملابس وتخفي بيدها جسدها أن تلك الصورة لم تتذكر أنها قد قامت بنشرها وإذا حدث ذلك عن غير قصد فقد تم حذفها سريعًا لكن نظرًا لوجود العديد من المتابعين لديها قد يكون أحدهم قد قام بالاحتفاظ بنسخة من الصور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى