فن و مشاهير

شاهد|صورة قديمة لـ دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في سن المراهقة..هل تغيرت ملامحهما!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” صورة قديمة للفنانة الممثلة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة الممثلة إيمي سمير غانم وهما في سن المراهقة.

حيث ظهرت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي خلال الصورة وهما برفقةعدد من الصديقات، وكانت ملابسهما واحدة ومشتركين في نفس اللون، فحصلت الصورة على عدد كبير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات الإيجابية على الصورة من قبل الجمهور متوقعين أنهما كانا في حفل مدرسي.

وعلق الجمهور أن شكل دنيا وشقيقتها إيمي في الصورة كان مختلف تماما عن شكلهما حاليا، وخاصة التغيير الكبير الذي كان يظهر على إيمي سمير غانم في سن المراهقة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة الممثلة إيمي هما ابنتا الفنان الممثل الكبير سمير غانم والفنانة الممثلة القديرة دلال عبدالعزيز، دخلا الوسط الفني منذ سنوات، وتزوجت دنيا الإعلامي التليفزيوني رامي رضوان، كما تزوجت إيمي الفنان الممثل حسن الرداد.

يذكر أن، الفنانة دنيا سمير غانم تحضر لفيلمها الجديد مع المنتج هشام جمال، والمقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، وكانت أخر أعمالها المسلسل الكوميدي «في ال لا لا لاند» في السباق الرمضاني قبل الماضي.

جدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم (امرأة وامرأة)، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون.

وشاركت “محمد هنيدي” ببطولة فيلم (يا أنا يا خالتي) عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (الكبير، طير إنت، الفرح)، بالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية (مش قادرة اصدق عينيا) عام 2005، والتي حققت نجاح كبير، وأطلقت ألبومها الغنائي (واحدة تانية خالص) عام 2013.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى