فن و مشاهير

تعرف على ابنة الفنان صبري عبدالمنعم فنانة شابة شديدة الجمال لا يعرفها الكثيرين.. شاهد جمالها ونعومتها

الكثير منا لا يعرف الحياة الشخصية لمعظم الفنانين، ولا يعرف الكثيرون ابنة الفنان صبري عبدالمنعم، التي تعد من النجوم الشباب التي تمتلك جمال شديد.

وشارك الفنان صبري عبدالمنعم في العديد من الأعمال الناجحة، رغم أنه لا يعتبر من نجوم الصف الأول، أخرها مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان محمد رمضان الذي عُرض في رمضان 2018.

الفنان صبري عبدالمنعم متزوج من سهير عبدالمنعم إبراهيم، ابنة الفنان الراحل العظيم عبدالمنعم إبراهيم، ولديه منها ولد وبنت، وقد احتفل الفنان صبري عبدالمنعم بحفل زفاف ابنه عبدالمنعم منذ أكثر من عام بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.

وتشارك ابنة الفنان صبري عبدالمنعم في العديد من المسرحيات بأدوار صغيرة، وتعتبر من النجوم الشباب التي يتوقع الكثيرون لها النجاح في المستقبل، ومن هذه المسرحيات «مجانين هيبتا» ومسرحية «أليس في بلاد العجائب».

مريم ابنة الفنان صبري عبد المنعم

وتنشر الفنانة مريم صبري عبدالمنعم، من وقت لآخر، صورًا لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديو، إنستجرام، وأثارت صورها الكثير من الجدل ما تملك من جاذبية وجمال شديد.

صبري عبدالمنعم، ممثل مصري، من مواليد عام 1947، وتخرج من معهد الفنون المسرحية، من أشهر أعمال التليفزيونية : «الشهد والدموع، أبواب المدينة، رأفت الهجان، حديث الصباح والمساء، سوق العصر، أوبرا عايدة».

ومن الأفلام التي شارك بها: «زجزاج، فاصل ونعود، قلب الأسد، الديلر، ولاد العم، الحريف، شفيقة ومتولي».

يُذكر أن أخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم، كان في شهر رمضان الماضي بمسلسل «نسر الصعيد»، مع الفنان محمد رمضان، درة، وفاء عامر، مها أبو عوف، وسيد رجب.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى