فن و مشاهير

شاهد|منة فضالي تتعرض لوعكة صحية..وتهاجم زملائها بهذه الطريقة الحادة

تعرضت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي لوعكة صحية شديدة مؤخرا جعلتها تأخذ قسطا من الراحة بناء على تعليمات الطبيب المعالج، وذلك نشرته لتشارك به جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «فيس بوك».

حيث قالت منة فضالي عبر صفحتها خلال منشور نشرته، إنها بدأت تتعافى بعد اختفاء صوتها وارتفاع درجة حرارتها بشكل كبيرة لعدة أيام.

وأضافت قائلة: إن هناك الكثير من الأشخاص في حياتها بلاقيمة ولم يفكر أحد عرف بمرضها في الاتصال بها، وأن قليل فقط من تذكرها، مشيرة إلى أن هؤلاء الاشخاص فقط يتذكرونها عند وجود مصلحة لهم.

واستكملت قائلة: إن هؤلاء الأشخاص يمدحونها فقط عندما ترتدي فستان جميل، وأنها تعتبر نفسها افضل منهم لأن لها ضمير حي، ولا تتمنى أن تكون مثلهم أبدا.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي نشرت صورة جديدة لها في كواليس مسلسلها الجديد قيد عائلي لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة منه فضالي في الصور، وهي تعد وليمة رنجة لطاقم العمل لمسلسل قيد عائلي، وعلقت على الصور قائلة: “صباح الفل عليكم كان يوم رنجة كده على الماشي في تصوير قيد عائلي.. مقولكوش بقى على اللوكيشن والروائح وسلمى وريحانة صوروني وانا بعملها”.

وأضافت، قائلة: “مقولكوش على طعمها بقى مدير التصوير بقى عاوز كل أورد أعمله رنجة .. المهم يعني إن أحلى حاجة كانت في اليوم ده اللمة وإني وسط كل الكرو من الصغير للكبير ربنا يدمها علينا كلنا حب الناس”.

وظهرت منه فضالي خلال الصورة بـ لوك جديد، حيث قامت بتغيير لون شعرها للأشقر الفاتح الثلجي، وحصلت الصورة على الكثير من الغعجابات والتعليقات الإيجابية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى