آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد.. آخر صورة تجمع بين معز مسعود وشيري عادل قبل انفصالهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيري عادل من الأفيش الرسمي لمسلسل «السهام المارقة»، والذي تقوم ببطولته.

وكان الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود قد نشر الصورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وغلق معز مسعود على الصورة قائلًا: «سعيد بالعرض الأول لمسلسل “السهام المارقة” في مصر في رمضان بإذن الله على شاشة النهار».

 

View this post on Instagram

 

‎سعيد بالعرض الأول لمسلسل “السهام المارقة” في مصر في رمضان بإذن الله على شاشة النهار.. ‎‫هذا العمل الفكري الدرامي الذي أعتز بتقديم رؤيتي من خلاله لهذا الموضوع الشائك.. ومع كافة جهودنا الأخرى كم نحن بحاجة إلى استراتيجية مواجهة الفكر الإرهابي الفاسد بالفكر المستنير الراقي.. من أجل شبابنا وأوطاننا.. ومستقبل الإنسانية..‬ ‎‫سأنتظر آرائكم بعد المشاهدة..‬ ‎‫وأذكركم دائما بأنه أحيانا تكون الأفكار.. أقوى من الرصاص.‬ @sherifsalama2 @shery_adel_official @hanyadelofficial @walidfwaz @aichabahmed @diamand_abou_abboud

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on

‎‫وتابع: «هذا العمل الفكري الدرامي الذي أعتز بتقديم رؤيتي من خلاله لهذا الموضوع الشائك… ومع كافة جهودنا الأخرى كم نحن بحاجة إلى استراتيجية مواجهة الفكر الإرهابي الفاسد بالفكر المستنير الراقي… من أجل شبابنا وأوطاننا… ومستقبل الإنسانية… سأنتظر آرائكم بعد المشاهدة… وأذكركم دائما بأنه أحيانا تكون الأفكار… أقوى من الرصاص».

هذا وبعد أشهر من انتشار الشائعات حول انفصالهما، أعلنت الفنانة الشابة شيري عادل انفصالها عن الداعية معز مسعود، وذلك بعد زواج دام عام تقريبا حيث تزوجا في شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما في يوليو هذا العام ولكن تأخرا في إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

هذا وقد انتشرت خلال الأشهر الماضية أخبار حول انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها معز مسعود إلا أنهما في كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتي كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

وتزوجت شيري عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما في شهر رمضان قبل الماضي في مسلسل “السهام المارقة” الذي أنتجه معز وقامت بشيري ببطولته، وذلك وسط جدل كبير نظرا للاختلاف الفكري بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية الا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفى النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.

وغابت شيري عادل عن الأعمال الفنية من زواجها من معز مسعود باستثناء بطولتها حكاية من 5 حلقات بعنوان “نظرة فابتسامة” ضمت حكايات الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وشاركها البطولة أحمد العوضي والذي عرض في سبتمبر 2018.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى