فن و مشاهير

شاهد ..أحمد الفيشاوي طفلاً مع المسحراتي سيد مكاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، صورة نادرة له عبر حسابه  الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، ظهر فيها خلال مرحلة الطفولة مع الفنان الراحل سيد مكاوي، وهما يمزحان ويضحكان.

شاهد ..أحمد الفيشاوي طفلاً مع المسحراتي سيد مكاوي

وعلق أحمد الفيشاوي على صورته مع سيد مكاوي قائلًا: «احلي مسحراتي في مصر #سيد_مكاوي»، في إشارة منه إلى برنامج «المسحراتي» الذي قدمه مكاوي عبر التلفزيون المصري، وهو أشعار وأغاني: فؤاد حداد، سيناريو: حسن فؤاد، موسيقى وألحان وأداء: سيد مكاوي، إخراج: فتحي عبد الستار.

 

View this post on Instagram

 

احلي مسحراتي في مصر #سيد_مكاوي #fishawy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية كانت مشاركته في فيلم “122”، الذي تدور أحداثه فى إطار تشويقى، حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية، وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول فى عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يصابان في حادث أليم، ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ كل منهما في مواجهة عدد من المشكلات والصعوبات.

 

الفيلم يقوم ببطولته كل من الفنانين “طارق لطفي، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، ومحمد لطفى، وأسماء جلال”، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف العريبى.

موضوعات متعلقة :-

على ربيع يعيد متابعة طليقته ندى محمود على إنستجرام .. تعرف على رد فعلها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى