آخر الأخبار

نجم المنتخب الإنجليزي يكشف سبب وشم البندقية على ساقه

كشف رحيم ستيرلنج، لاعب المنتخب الإنجليزي ومانشستر سيتي، عن السبب الذي دفعهه لرسم وشم “بندقية” هجومية عيار “M16” على ساقه اليمنى، وذلك خلال تدريبات الأسود الثلاثة استعدادًا لمونديال روسيا الشهر المقبل.

وواجه ستيرلينج هجوم عنيف في إنجلترا، تتطور للمطالبة بالاستبعاد من قائمة المنتخب الإنجليزي، المشاركة في كأس العالم، بسبب الوشم الموجود على ساقة، كونه يحرض على العنف والقتل.

وبرر ستيرلنج ذلك حيث كشف لاعب ليفربول السابق عن مأساة عائلية عاشها بفعل العنف في استخدام الأسلحة: “عندما كنت في الثانية من عمري، مات أبي بعد أن تعرض لطلق ناري، وقطعت قسما على نفسي أنني لن ألمس أبدا سلاحا طوال حياتي. أسدد بقدمي اليمنى، ولذا فالوشم يحمل معنى أعمق، ولا يزال لم يتم الانتهاء منه بعد”.

وكان والد اللاعب سترلينج قد قُتل بطلق ناري في العاصمة الجامايكية كينجستون، الموطن الأول للجناح الدولي الإنجليزي.

ويستعد المنتخب الإنجليزي، لخوض منافسات كأس العالم المقبل، صمن المجموعات السابعة التي تضم منتخبات تونس وبلجيكا وبنما، حيث سيبدأ أولى مواجهاته بلقاء المنتخب التونسي، ثم يلاقي بنما، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي أمام المنتخب البلجيكي.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك السابق يدافع بقوة عن أبو تريكة.. صورة

تركي آل الشيخ يؤكد: «إصابة محمد صلاح قوية وستستغرق شهرين»

نجم الأهلي يفتح النار على حسام البدري عقب رحيله

بعد إصابة صلاح.. تركي آل الشيخ يواجه إتهامات بالسعي لبيع مباراة السعودية ومصر في المونديال

منتخب مصر يكشف حقيقة استبعاد شيكابالا من قائمة المونديال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى