فن و مشاهير

شاهد.. اغنية نانسي عجرم عن التعديلات الدستورية

حققت أغنية نانسي عجرم الجديدة “راجل بن راجل ” على قناتها الرسمية بموقع  الفيديوهات “اليوتيوب” مشاهدة عالية، وذلك بعد طرحها بأيام قليلة، ونالت على إعجاب الكثيرين واستحسانهم.

نانسي عجرم
راجل أبن راجل طرحتها نانسي عجرم قبل أيام من إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، أظهرت فيها مشاعر وروح طيبة من الشارع المصري، هذا بجانب عرض فيديوهات لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيس للكثير من المشروعات التي تم إنجازها مؤخراً .

أغنية نانسي عجرم عن التعديلات الدستورية

وتعاونت نانسي عجرم في “راجل ابن راجل” متع المخرجة بتوا عرفة، وهي من كلمات ملاك عادل، والحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل.

راجل أبن راجل

وليست هذه المرة الأولى التي تتغني فيها نانسي عجرم في حب مصر، بل قدمت الكثير من الأغاني من قبل منها مصر المحروسة، خدوا بالكم من مصر، ولو سألتك أنت مصري والتي حازت على شعبية كبيرة وامتنان الكثيرين .

https://www.youtube.com/watch?v=QhvbXpjsQjU

موضوعات تهمك

نانسي عجرم تنشر صورة لابنتها الجديدة “ليا”

شرت المطربة اللبنانية صورة جديدة لابنتها ليا ، اليوم، علي حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” غير كاشفة عن ملامحها، فظهرت نانسي طفلتها برجليها فقط، وذلك في اليوم الثاني من ميلادها .

ورزقت نانسي ، بابنتها “ليا” أمس ، وتوالت التهنئات لها من متابعيها ومحبيها، وعبرت نانسي عن فرحتها الشديدة بابنتها من خلال تعليقها بأنها “تشكر الله لانه منحها هدية جديدة وانها لا تستطيع الانتظار حتي السير معًا”.

لمشاهدة الصورة أضغط هنـــا

موضوعات متعلقة :-

بعد وفاة الطفشان .. نجوم الفن ينعون محمود الجندي بكلمات مؤثرة

شاهد ماذا تمنت نانسي عجرم لـ”إليسا”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى