آخر الأخبار

الأهلي يكشف سبب الموافقة على خوض مواجهة الداخلية بدون اللاعبين الدوليين

كشف محمد يوسف المدرب للفرق لأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة الشبب وراء خوض مواجهة الداخلية المؤجلة المقبلة في الدوري بدون اللاعبين الدوليين.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت إقامة مباراة الأهلي ووادي دجلة المؤجلة من الاسبوع السادس يوم الـ 15 أكتوبر المقبل، بدون اللاعبين الدوليين، حيث سيكون المنتخب الوطني مشغولًا بمواجهتي سوازيلاند بالتصفيات لمؤهلة لأمم إفريقيا يومي 12 و 16 من الشهر ذاته.

وقال يوسف في تصريحات صحفية أن محادثه هاتفية جمعت بينه وبين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بخصوص غياب الدوليين عن المباراة، وتمت الموافقة لبعض الأسباب أهمها أن الفرنسي باتريس كارتيرون شدد على ثقته التامة في جميع اللاعبين وأنهم لم يتأثروا بغياب المنضمين لمنتخب مصر.

وأضاف يوسف أن ثاني الأسباب ترجع لأن مواجهة الداخلية كان من المقرر إقامتها في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام حوريا كوناكري الغيني، لكن تم تأجيلها تجنبا لإرهاق اللاعبين بسبب رحلة غينيا وإصابة غيرهم.

وأتم أن الجهاز الفني، بقيادة كارتيرون درس الموقف من جوانبه كافة، ووافق على أداء المباراة المشار إليها بدون الدوليين.

ولم يخض الأهلي من مباريات الجولات الثماني التي لعبت في الدوري المصري، سو 5 مباريات حقق الفوز في ثلاثة منها وحقق التعادل في اثنتين حصد بهم 11 نقطة يأتي بها في جدول ترتيب البطولة المحلية.

شاهد أيضًا..

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. ويتمنى حضورًا تاريخيًا للجمعية العمومية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى