فن و مشاهير

شاهد..بسمة وهبة تكشف سبب ظهورها وهي تبكي بشدة في فيديو على الإنستجرام

كشفت الإعلامية بسمة وهبة ، عن بعض تفاصيل حياتها وعن بعض أسرار عملها، كما كشفت سر حول خلعها للحجاب، وذلك خلال حديثها ببرنامج ” 25 سؤالا” على فضائية ” العربية”.

حيث أكدت الإعلامية بسمة وهبة ، خلال حديثها ببرنامج ” 25 سؤالا” على فضائية ” العربية”، أنها من أهم 3 مقدمات برامج فى مصر، موضحة سبب ظهورها فى مقطع فيديو على إنستجرام وهى تبكي بشدة.

حيث أشارت الإعلامية بسمة وهبة ، خلال حديثها ببرنامج ” 25 سؤالا” على فضائية ” العربية”، إلى أن العادات والتقاليد السعودية هى السبب وراء ذلك، حيث إنه من العادات السعودية ان يكتب المأذون الكتاب بحضور الرجال فقط.

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة ، خلال حديثها ببرنامج ” 25 سؤالا” على فضائية ” العربية”، أنها كانت تفضل ان تكون متواجدة وقت كتب كتاب ابنها الكبير، مشيرة إلى أن هذا الموقف غريب بالنسبة إليها وكانت تتعرض له لأول مرة بسبب اختلاف العادات والتقاليد بين مصر والسعودية.

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة ، خلال حديثها ببرنامج ” 25 سؤالا” على فضائية ” العربية”، قائلة: “أنا لا انزعج أبدًا من سؤال الناس حول خلعى الحجاب”، مؤكدة ان الحجاب فرض وأنها مقتنعة بذلك تمامًا.

أما عن حالتها الصحية، فأوضحت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”، أنها أصيبت بالسرطان ولكنها تعالجت منه وشفيت تمامًا وبعد ذلك أصيبت بعدة أمراض فى المعدة مما استدعى سفرها للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية خطيرة.

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”، قائلة: معظم المتابعين اعتقدوا أنى أصيبت بالسرطان مرة اخرى ولكنى لم انتكس ولكنى مرضت بشدة وأجريت العملية الجراحية فى الولايات المتحدة الأمريكية وشفيت تمامًا، مؤكدة أنها تعافت تمامًا من كل الأمراض فى الوقت الحالى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى