فن و مشاهير

بسمة وهبة تكشف عن مثلها الأعلى في المجال الإعلامي..تعرف عليه

كشفت الإعلامية بسمة وهبة ، عن مثلها الأعلى في المجال الفني، كما كشفت عن أخر تطورات حالتها الصحية، وذلك خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”.

حيث قالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”، إنها تعتبر الإعلامى مفيد فوزى مثلها الاعلى، لافتة إلى أنه يعتبر مدرسة كلما تحاورت معه تتعلم منه الكثير.

أما عن حالتها الصحية، فأوضحت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”، أنها أصيبت بالسرطان ولكنها تعالجت منه وشفيت تمامًا وبعد ذلك أصيبت بعدة أمراض فى المعدة مما استدعى سفرها للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية خطيرة.

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”، قائلة: معظم المتابعين اعتقدوا أنى أصيبت بالسرطان مرة اخرى ولكنى لم انتكس ولكنى مرضت وأجريت العملية الجراحية فى الولايات المتحدة الأمريكية وشفيت تمامًا، مؤكدة أنها تعافت تمامًا من كل الأمراض فى الوقت الحالى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى