فن و مشاهير

شاهد | حالة إغماء شديدة لـ شيماء سيف مع رامز في الشلال

أوقع رمز جلال في حلقة اليوم من برنامجه رامز في الشلال، الفنانة شيماء سيف التي أصابتها حالة إغماء عندما رأت الغوريلا، لينهي رامز الفقرة على الفور، بعد سقوط شيماء على الأرض .

وحاول رامز جلال إفاقة شيماء سيف من حالة الإغماء التي تعرضت لها، لتدخل بعد ذلك في وصلة ضحك وكوميديا مع رامز

شيماء سيف مع رامز في الشلال

رامز في الشلال

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

فكرة رامز في الشلال

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

موضوعات تهمك

شاهد..انهيار رامز جلال من الضحك لحظة سقوط فرجاني من الشلال

سخر الفنان الممثل رامز جلال من النجم التونسي و لاعب نادى الزمالك فرجاني ساسي ، عقب سقوطه من أعلى الشلال خلال برنامج المقالب الرمضاني “رامز في الشلال”.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

“تحطيم الأسطورة وانستجرام”..أسباب جعلت محمد رمضان يتفوق على فان دام في إعلان اتصالات

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى