فن و مشاهير

“تحطيم الأسطورة وانستجرام”..أسباب جعلت محمد رمضان يتفوق على فان دام في إعلان اتصالات

شارك النجم محمد رمضان في إعلانات رمضان 2019، لصالح شركة اتصالات والتي لم يعتبر التعاون الاول بين محمد رمضان واتصالات، ولكن ظهور النجم العالمي فان دام هو الذي يعتبر جديد في إعلان محمد رمضان .

إعلان شركة اتصالات محمد رمضان وفان دام

اهتم رواد السوشيال ميديا بالإعلان، وجاءت ردود الأفعال بعد مشاهدة الإعلان أكثر من مرة، واختلفت الأراء حول الإشادة بـ فان دام، والبعض الاخر يسخرون من أداؤه.

على الرغم من تجومية فان دام إلى أن الأخير كان له النصيب الاكبر في نجاح الإعلان .

“لقطات” يستعرض معكم أبرز الاسباب التي جعلت محمد رمضان نصيب الأسد في إعلان اتصالات

محمد رمضان نجم شركة اتصالات لعدة سنوات، وهو نجم الإعلان الأصلى الذي اقتنع به المشاهد أكثر من مرة، وعلى الرغم من نجومية فان دام إلا أنه جاء بمثابة ضيف شرف في الإعلان، لكن بقي النجم الأصلى وهو رمضان.

محمد رمضان يعتبر  هو أسطورة الجيل الحالي، في مصر، ففئة الشباب لم يعاصروا سطوع نجم فان دام، ولكنهم صنعوا نجاح “الأسطورة”، و”عبده موتة”، وغيرها من شخصيات “رمضان” الشهيرة التي تسببت في نجاحه.

نجح رمضان كمغني خلال الفترات الماضية، حيث وصلت شهرة أغانيه لأن يقلد رقصاته فيها الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي، بجانب تعاقده مؤخرًا مع روتانا، والنجاح الكبير الذي حققه في حفله الأول، وبالتالي أضاف لرصيده الغنائي أغنية جديدة بصوته فقط، نظرًا لأن فان دام لم يغني بصوته، وهو ما جعل رمضان في الإعلان يظهر بصورة أكثر طبيعية وأقرب للجمهور.

اتفاق فان دام في الإعلان انه مستسلماً لقوي رمضان، سحبت من رصيده، خاصة وانه نجم عالمي وتاريخه يفوق رمضان بكثير، وكونه حطم اسطورته أمام رمضان وضعته في حرج أمام جمهوره.

استعراض رقصة فان دام الشهيرة، مع رقصة رمضان، وضعت الأخيرة في مصاف الأغاني العالمية، بالإضافة إلى أن إشادة فان دام بـ”رمضان” ووضعه لجزء من إعلان اتصالات على حسابه الرسمي على إنستجرام، يعطي الفنان المصري انتشار أوسع لجمهور أكبر.

الانتقادات الكثيرة التي طالت فان دام، حيث رأى البعض أنه “ضيع تاريخه” بمثل هذا الإعلان، جزء كبير منها كان اعتراضًا على خسارته معركتين من أصل ثلاثة في الإعلان أمام “رمضان”، لم تطل “رمضان”، بل مر الإعلان دون جدل عليه لأول مرة.

لمشاهدة الإعلان أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب

محمد رمضان يتحدى فان دام على أنغام مافيا لصالح إتصالات

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى