فن و مشاهير

شاهد …دينا الشربيني ترتدي قميص عمرو دياب  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “تويتر” مجموعة من الصور للفنانة دينا الشربيني، وهي ترتدي قميص في أحد مشاهدها من مسلسل “زي الشمس” .

شاهد …دينا الشربيني ترتدي قميص عمرو دياب

الغريب في الأمر أن البيجامة التي ارتدتها دينا، مشابة إلى حد كبير لقميص الفنان عمرو دياب الذي ارتداه من قبل في إحدي حفلاته الغنائية.

شاهد ...دينا الشربيني ترتدي قميص عمرو دياب

وحققت الفنانة دينا الشربينى نجاحا كبيرا من خلال مسلسها الجديد، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن ما لا يعرفه الكثيرون أن سبب اعتزال وتنحى كاملة عن العمل بالمسلسل كان هو وجود الفنان عمرو دياب في لوكيشن التصوير دائماَ لمؤزارة دينا الشربيني والتدخل في ادق التفاصيل، مما جعل مخرجة العمل تدخل معه في جدال كبير والتى كان أخرها تتر المسلسل وانتهت في الأخير اعتذارها عن العمل في المسلسل.

 

وعلى الرغم انه لم يظهر في اي مشهد من مشاهد مسلسل ” زي الشمس” لـ دينا الشربيني الا ان النجم عمرو دياب الحاضر الغائب سواء في كواليس العمل او على الشاشة وذلك بسبب العلاقة الغرامية ” المعلنة” التي تجمع بين الهضبة ودينا

موضوعات متعلقة :-

ماغي بو غصن تغرف في رامز في الشلال وتصرخ : “الحقونا”

رضوى الشربيني تنتقد مشهدا للفنانة دينا الشربيني في زي الشمس..والسبب

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى