فن و مشاهير

“انا مش محجبة ..ومحدش يتدخل” تعرف على أبرز تصريحات صابرين المثيرة للجدل عن حجابها

أثارت الفنانة صابرين في الساعات القليلة الماضية الجدل، حول قصة ارتداءها الحجاب من عدمه، خاصة بعد ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس.

“انا مش محجبة ..ومحدش يتدخل” تعرف على أبرز تصريحات صابرين المثيرة للجدل عن حجابها

يبدو أن الفنانة صابرين دائما ما تبحث عن إثارة الجدل عن طريق تصدير تصريحات هنا وهناك عن طريقة حجابها وقناعتها الشخصية حول تفاصيل إرتدائه مع عملها بالفن.

صابرين ظهرت لأول مره فى كواليس فيلم لف ودوران مع أحمد حلمى متخلية عن حجابها وهو ما قامت بتبريره وقتها بأن قرارها نابع من حبها للفن والتمثيل.
وأكدت في تصريحات صحفية سابقة، التزامها بالحجاب لكن كان ظهورها بشعرها الطبيعي مؤخرا واعترافها بخلع الحجاب بشكل نهائي سببا لشن هجوم خلال الساعات الماضية.

وتوالت أعمال الممثلة صابرين خلال الفترة الماضية مستعينة بشعر مستعار، مثل ظهورها فى مسلسل أفراح القبة، وحتى مسلسل فكرة بمليون جنيه مع الممثل على ربيع.

وأثناء حلقتها مع بسمة وهبة انفعلت صابرين عقب توجيه بسمة وهبة سؤالًا لها “هل أنتِ محجبة ولابسة باروكة؟”، قائلة: “إنت مالك.. لابسة اللي لبساه.. من فضلك ملكيش دعوة باكل إيه وبلبس إيه.. أنا فنانة وليا تاريخي وأدوار مهمة وده اللي مفروض اتسئل فيه في البرنامج، مش اتسأل عن باروكة وحجاب”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ZpLHFqHCVI8

وأضافت الفنانة، أنا عمري ما مشيت وراء الفتاوى.. ساخرة: “الفتاوي دلوقتي بقت استرتش.. أنا مش محجبة وده لوك جديد ولو النهاردة عاملة شعري كنت بينت لكم قصة شعري.. أنا مجنونة وبحب كده”.

موضوعات متعلقة :-

ماغي بو غصن تغرف في رامز في الشلال وتصرخ : “الحقونا”

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى