آخر الأخبار

شقيقة كيم كارداشيان تحتفل بالكريسماس مع طليقها وحبيبها الحالي معا..صور

فاجأت نجمة التليفزيون الأمريكية شقيقة كيم كارداشيان كورتني كارداشيان الجميع بدعوة  طليقها وحبيبها الحالي إلى الاحتفال معها بعيد الميلاد حيث أن طليق كارداشيان ووالد أطفالها الثلاثة  “سكوت ديسيك” 34 عامًا، وحبيبها الحالي “يونس بنجيما”، 24 عامًا، كانا في حفل عيد الميلاد الذي نظمته كريس جينز، والدة كارداشيان.

حفل كورتني كارداشيان،
حفل كورتني كارداشيان،

وقد ظهر الرجلين في صور ومقاطع فيديو أثناء الحفل، وأن “كارداشيان” حرصت على التأخير وتخطي الساعات الأولى من الحفل.

حفل كورتني كارداشيان،
حفل كورتني كارداشيان،

وكانت قد اضطرت “كارداشيان” إلى توجيه دعوة إلى طليقها بسبب ارتباط والدتها “جينر” وأطفالها به رغم انفصالهما.

حفل كورتني كارداشيان،
حفل كورتني كارداشيان،

وكانت “جينر” قد أوضحت في السابق أنها تعتبر “سكوت” ابنها الثاني؛ لذا فهي تحرص باستمرار على دعوته إلى مشاركة العائلة في أجمل اللحظات.

وكانت قد ذكرت وسائل إعلام عالميّة، أنّ نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian قد دخلت في علاقة غراميّة جديدة مع شابّ عربي.

وتمكّنت عدسات الكاميرات من التقاط صور للنجمة البالغة من العمر 38 عامًا، وهي في أحد شوارع لوس أنجلوس، برفقة الشاب، وهو عارض الأزياء الجزائريّ الأصل، يونس بن دجيما YounesBendjimaالبالغ من العمر 23 عامًا.

وجاء في التقارير، أنّ كورتني تواعد يونس الذي يصغرها بـ15 عامًا، منذ أشهر عدّة، وذلك بعد أن التقيا للمرة الأولى في شهرر أكتوبر عام 2016.

يشار إلى أنّ علاقة كورتني خرجت إلى العلن، بعد أسابيع فقط على ارتباط حبيبها السابق لـ”9 أعوام” ووالد أطفالها الـ3، سكوت ديسيك Scott Disick بعارضة الأزياء إيلّا روس Ella Ross البالغة من العمر 19 عامًا.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى