آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يسخر من مدرب الاهلي الجديد بهذه الطريقة.. صورة

بعد الكشف عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، حيث وقع الاختيار على البرتغالي جوزيه جوميز، مساعد مدرب الزمالك السابق فيريرا، خرج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للسخرية من خيار النادي الأهلي لهذا المدرب.

وعلق تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقال: ” بعد سيفيات المدربين الكبار والخيارات الموجودة، أسف لهذا الاختيار الضعيف ! “، في إشارة منه بأنه قدم قائمة من عدة مدربين كبار إلا أن الكابتن محمود الخطيب رفض تدخله في شئون النادي مؤخرًا.

وكانت خلافات بالجملة وتوترات قد نشبت بين النادي الأهلي متمثلًا في الكابتن محمود الخطيب، وبين تركي آل الشيخ، بعد التصريح المعروف إعلاميًا بـ”النادي العربي”، حيث خرج آل الشيخ بعدها مباشرة ليعلن انسحابه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

جدير بالذكر، أن مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد أن إدارة القلعة الحمراء عرضت مبلغ وصل إلى 50 ألف يورو أي ما يعادل مليون جنيه مصري، كراتب شهري للمدرب البرتغالي المقرر توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء، جوزيه جوميز.

وكانت تقارير برتغالية صباح الأربعاء قد كشفت عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو البرتغالي جوزيه جوميز، والذي يعتبر مساعد مدرب نادي الزمالك السابق فيريرا، والذي تولى منصبه كمساعدًا له فترة تولي فيريرا تدريب فريق بورتو البرتغالي.

شاهد أيضا : موعد مباراة مصر ضد بلجيكا والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى