آخر الأخبار

بإجابة غريبة.. محمد صلاح يختار هدفه الأفضل في الموسم

اختار الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الهدف الأفضل له هذا الموسم مع الريدز في جميع المباريات، حيث وقع اختياره على احد الأهداف التي سجلها في دوري أبطال أوروبا.

وقدم صلاح موسمًا خياليًا لم يتوقعه اكثر المتفائلين، مع ليفربول منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي، حيث تمكن حتى الأن من تسجيل 43 هدف في جميع البطولة مع الريدز، بواقع 31 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي، و11 هدف في دوري أبطال أوروبا من بينهم هدف في الدوري التمهيدي للبطولة، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “اون سبورت”: “أنا رى أن افضل هدف من وجهة نظري وفرحت به كثيرًا هو هدفي الذي جاء في الدقائق الأخيرة من مواجهة سبارتاك موسكو بدوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد”.

وأوضح: “في تلك المباراة سجلنا 7 اهداف ولم أكن قد سجلت حتى الدقائق الأخيرة، وطلبت من المدير الفني عدم تبديلي في اللقاء حتى تمكنت من تسجيل الهدف الأخير للفريق، وكنت في قمة السعادة حينئذ وبدا ذلك على احتفالي به، فلو كنت خرجت دون أن أسجل لكنت حزنت كثيرًا”.

ويستعد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول لمواجهة هي الأهم له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه نظيره برايتون مساء الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث حيث بات مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل حسم أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقاد محمد صلاح ليفربول للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا لملاقاة ريال مديد الإسباني في المباراة المتر اقامتها في السادس والعشرين من مايو الحاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، حيث تأمل جماهير الريدز في تحقيق اللقب الغائب عن الحٌمر منذ عام 2005.

شاهد أيضًا..

فيفا «يفاجئ» حسام غالي بعد اعتزاله.. صورة

محمد صلاح يتوقع المواجهة الأصعب لمنتخب مصر في كأس العالم

محمد صلاح يكشف أصعب لحظات حياته

محمد صلاح: «هذا الثلاثي هو الأقرب لي في ليفربول»

فرج عامر على «تويتر»: «انت لست طرف في الموضوع يا سافل».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى