آخر الأخبار

من وجهة نظر محمد صلاح.. هذا هو أفضل هدف له في مسيرته الكروية

توج المصري محمد صلاح بعدة ألقاب أهمها هداف شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي وهناك احتمال غير بعيد ان يفوز محمد صلاح بجائزة الكاف عن أفضل لاعب في إفريقيا، ولكن ما الهدف المفضل، من وجهة نظر محمد صلاح نفسه؟

أشار الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في حوار أجري معه مع سكاي سبورت، إلى أن هدفه الذي سجله في ديربي الميرسيسايد، في شباك نظيره إيفرتون، أفضل هدف سجله في مسيرته.

وقال صلاح في تصريحاته: “هو هدفي الأفضل على الاطلاق”

وأكد صلاح على أن هدفه في مرمى ساوثهامبتون، ضمن الأهداف التي يعتبرها مميزة في مسيرته، ولكنه يفضل هدف إيفرتون بعدما بذل كل جهده لتسجيله بقوة ومهارة.

كان صلاح منح فريقه هدف التقدم في ديربي الميرسيسايد، أمام إيفرتون، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انتهى 1-1.

كما كشف أيضًا النجم الدولي، عن أحلامه وتطلعاته برفقة فريقه خلال الفترة المقبلة، وتحدث قائلًا: “أريد التتويج بجميع الألقاب هنا، لقد أتيت إلى هذا النادي للفوز بالبطولات.. فالفوز شيءٌ مهمٌ بالنسبة للنادي ولنا كلاعبين وللجماهير أيضًا”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى