فن و مشاهير

شاهد .. ماذا قالت ريهام سعيد عن خطيبها وكيف انتقم منها

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن فسخ خطبتها في السابق، وماذا فعل خطيبها لكي ينتقم منها، مؤكدة أنه أدعي عليها بأنه استولت على شبمة مقدارها نصف مليون جنيه.

وأضافت ريهام سعيد خلال حلقة “صبايا الخير”، المذاعة على قناة “الحياة”، أنها لم تأخذ أي شيء، وكان من عادتها في أي انفصال أنها تعيد لمن كانت مرتبطة به كل شيء.

 

ريهام سعيد : خطيبي حرر محضر ضدي  

أردفت ريهام سعيد، أنه حرر محضر في القسم، لكي يكتب ذلك في الصحافة، مؤكدة أنها لم تتحرك ولم تأخذ أي رد فعل، ولم تدافع عن نفسها، فقط كانت تقول “حسبي الله ونعم الوكيل”، إلى أن توفي بعدها بستة أشهر فقط.

موضوعات تهمك

وفاة الفنان محمود الجندي يضع ياسمين صبري في مأزق..والسبب!

تسبب وفاة الفنان الممثل الراحل محمود الجندي في حدوث مأزق كبير للفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري، حيث أن ياسمين صبري تقوم حاليا بتصوير كان لا يزال يواصل تصوير مسلسل “حكايتي”، والذي من المقرر أن تشارك به ياسمين السباق الرمضاني القادم 2019.

وكنت ياسمين صبري تصور مشاهد المسلسل بمشاركة الفنان الراحل محمود الجندي الذي كان قد أنهى جزء كبير من مشاهده ضمن أحداث المسلسل، لكن لم ينتهي من المشاهد المتبقية، وهذا جعل المنتجة تفكر في تعديل في السيناريو أو البحث عن بديل ليقوم بدور الفنان الراحل محمود الجندي

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 

موضوعات متعلقة :-

تطورات جديدة بقضية سعد لمجرد لاتهامه بالاغتصاب

أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن السوشيال ميديا لهذا السبب

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى