آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد..  ماذا قال أحمد حلمى عن صورته برفقة شقيقة بـ “إنستجرام”

شارك الفنان أحمد حلمى على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، صورة برفقة شقيقة الأكبر خلد حلمى، وتفاعل الكثير من متابعي احمد مع الصورة، ولاقت استحسان جمهوره.

وكتب حلمي على الصورة قائلا: “أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا في النظارة… أحلي حاجة أن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. ياسلاااام .. ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي ياخالوده..”

أحمد حلمى برفقة شقيقه

الجدير بالذكر أن أخر اعمال أحمد حلمى السينمائية كانت من خلال فيلم “لف ودوران”، وشاركته البطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ليعود حبمى من جديد للسينما بفيلم “خيال مأته” وتشاركه البطولة الفنانة منة شلبي.

تامر حسني يجتمع مع أحمد حلمي ومنى زكي في يوم عائلي

شارك النجم تامر حسني ، متابعيه ، بصورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وظهر تامر حسني في الصورة مع زوجته بسمة بوسيل ، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي ، والفنانة ياسمين عبدالعزيز.

تامر حسي برفقة أحمد حلمى

وعلق تامر حسني على الصورة ، قائلًا : “يوم أسَري جميل مع أسرتي وإخواتي الغاليين أحمد حلمى، منى زكى، ياسمين عبد العزيز، محمود سيد علياء”.. لمتابعة التفاصيل أضغط هنا 

شاهد | كيف هنأ أحمد حلمي زوجته منى زكي على جائزة مهرجان سينما المرأة

دائمًا ما يسعى الفنان أحمد حلمي على تشجيع زوجته الفنانة منى زكي ، حيث حرص على تهنئتها بعد تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.

احمد حلمى ومني زكي

وكان قد تم تكريم الفنانة منى زكي خلال حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة ؛ تقديرًا لدورها في تجسيد المرأة خلال أعمالها السينمائية ، كما تم عرض فيلها الشهير “أحكي ياشهرزاد”.

 

ونشر أحمد حلمي ، صور لزوجته من حفل التكريم ، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، كما صاحبها بمجموعة من الكلمات الراقية التي تعبر عن إعجابه بنجاحها وحبه وتقديره لها… للتفاصيل أضغط هنا

 شاهد أيضاً :-

شاهد| منى زكي تظهر بلوك جديد برفقة زوجها أحمد حلمي في الساحل الشمالي..صور

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى