فن و مشاهير

شبيهة دلال عبدالعزيز تفاجئ الجميع في أول ظهور.. ورد فعل صادم من بناتها دنيا وإيمي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، صورة لشبيهة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بعدما نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر صفحتها على ”إنستجرام“.

وعلقت  العيدان على الصورة: ”يخلق من الشبه أربعين كأنهم توأم… الله يرحم دلال عبد العزيز لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت“.

شبيهة دلال عبدالعزيز تفاجئ الجميع في أول ظهور.. ورد فعل صادم من بناتها دنيا وإيمي!!

من جانبها، تجاهلت كل من دنيا وإيمي سمير غانم الضجة المثارة حول شبيهة والدتهما الراحلة دلال عبد العزيز ولم تعلقان على الموضوع تمامًا.

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم، الجميع بنشرها صورة من غرفة فادي ابنها عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

من جانبه، شارك الفنان حسن الرداد، الصور الأولى لطفله الذي رُزق به من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي ظهر خلاله ممسكًا بيده، معلنًا الاسم الذي أطلقه على المولود الأول له.

واستعان الفنان حسن الرداد، خلال منشوره الذي شاركه بآية قرآنية، وهي:{لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى