آخر الأخبارفن و مشاهير

شريف مدكور يصدم فتاة سخرت من ملابسه.. وهذا ما قاله لها (شاهد)

أزمة كبيرة شهدتها منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انفعال الإعلامي الكبير شريف مدكور، على إحدى متابعاته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ما قام الأخير بالاستهزاء من ملابسه، التي يرتديها أثناء تقديمه البرنامج الخاص به.

وبدأت الأزمة عندما تهكمت الفتاة على ملابس الإعلامي شريف مدكور قائلةً: «التيشيرت اللي من تحت البلوفر ده عيب اوي واحد يلبسه كده شكله معفن أوي.. لابسه بقاله شهر مش بيغيروا.. حاجة عرة اوي».

اقرأ أيضًا

لحظة القبض على مودة الأدهم بتهمة خرق حظر التجول (فيديو)

أول فنانة سورية تعلن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. وهذه هي التفاصيل

 

وعلق الإعلامي شريف مدكور على كلامها قائلًا: «ده حضرتك لاني لبسي منمل من جرعات الكيماوي ولازم البس خامة معينة.. واكيد حضرتك بغيره يوميا بس هو نفس اللون والموديل».

بينما واصلت المتابعة استفزازه لشريف قائلًا: «بص حضرتك احنا مقدرين الكيماوي وعارفينه .. ماتستعطفش الناس دي حاجة مفروغ منها.. وربنا يعافيك .. بس الذوق واللبس مالوش دعوة بالحاجات دي .. انت راجل واجهه للبرنامج ولازم يبقى عندك ذوق قي اللبس».

انفعل شريف مدكور، على المتابعة قائلًا: «كده دخلنا في سفالة وقلة أدب»، بينما دافع الشاعر أمير طعيمة عن شريف، ووجه رسالة قاسية لتلك السيدة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى