آخر الأخبارفن و مشاهير

لحظة انهيار دلال عبد العزيز من البكاء بسبب جورج سيدهم (فيديو)

في اول ظهور لها بعد وفاة الفنان الراحل جورج سيدهم، انهارت الفنانة دلال عبد العزيز وذلك خلال حديثها عن الفنان الراحل جورج سيدهم.

قالت دلال عبد العزيز في مكالمة هاتفية لبرنامج «القاهرة الآن» المذاع عبر فضائية «الحدث»: «بالنسبالي حاجة كبيرة اوي.. هو اللي اكتشفني مرتين في حياتي.. مرة في اهلا يا دكتور.. والمرة التانية في بطولة قدامة في حجرة التخشيبة.. كان كريم جدا وشهم وجدع جدًا».

اقرأ أيضًا

أول فنانة سورية تعلن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. وهذه هي التفاصيل

منظمة الصحة العالمية تفاجئ الدول الإفريقية بنبأ صادم بشأن كـ.ـورونا

 

كما تابعت قائلة: «عارفة الصعيدي المصري الأصلي.. القبطي الأصيل .. هو أصالة مصر.. سمير غانم حزين من جواه اوي ومش قادر يتكلم.. هيتكلم عن ايه ولا إيه.. احساسه أكبر من اي كلمة هيقولها.. كان ديما يقول جورج ده جبل.. وهو اللي كان متحمل ادارة الفرقة.. كان أحسن واحد إداري».

بينما اختتمت حديثها: «جورج جمع بين الإدارة المسرحية وفي الفن كمان.. انا اتعلمت وقفتي وقواعد المسرح وحب خشبة المسرح من جورج وقدم لي خدمات كتير بلفتات بسيطة من غير ما يجرحك.. واحنا واقفين في القداس كنت حاسة ان روحه حوالينا.. حقيقي مبقتش مصدقه انه ماشي وإننا بنودعه كجسد بيرحل عننا.. لكن روحه عمرها ما هترحل«.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى