فن و مشاهير

«شعرها بدأ يقع».. دينا حايك تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

كشفت دينا حايك تفاصيل مرضها وقالت في لقاء ببرنامج On Stage: أعيش الآن مع أسرتي وأعود لأجواء الطفولة وهذا يعطيني طاقة إيجابية، الأهل هم الداعم الأساسي في الحياة، في البداية لم أخبرهم بالأمر من خوفي عليهم، أول من أخبرتها صديقة لي كنت أريد أن أحكي لأحد فاتصلت بها وحكيت لها.

وتابعت: شعري بدأ بالتساقط في البداية حزنت كثيرا عندما كنت أصفف شعري وأراه يقع بشكل كبير أحزن، أصبحت لا أريد تصفيفه، لكن هي مرحلة أعيشها وأتقبلها وإذا سقط كل شعري سأستعين بشعر مستعار.

وعن سبب عدم كشفها عن مرضها قالت دينا حايك: لم أكن في حالة نفسية جيدة لأظهر للجمهور، كنت أذهب إلى الأطباء ولا أعرف هل سأخضع لعملية أم علاج كيماوي أولا، أعرف أن الجمهور يحبني ولا أريدهم أن يحزنوا بسببي، أردت عند ظهوري وحديثي عن هذا الموضوع أن أوجه رسالة، لذا ظهرت في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي وقررت مشاركة الجمهور بقصتي.

وأكملت: من البداية عرفت أنني سأخضع للعلاج الكيماوي، لم يكن هناك وقت لإرسال فحوصاتي للخارج أو للانتظار وأخذ أدوية، عندما أخبرني الطبيب بنوع الورم وحجمه لم يكن هناك مهرب من العلاج الكيماوي.

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق ما فعلته شاكيرا مع والدها المريض في المستشفى

«بدون حجاب».. ظهور مفاجئ لسهير رمزي برفقة زوجها يثير ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى