فن و مشاهير

«شوجر دادى» وراء تصدر ليلى علوى لـ التريند.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة ليلى علوي تريند “جوجل” بمصر، وذلك بعد احتفاء الجالية المصرية بلوس انجلوس بها، وذلك على هامش الدورة الثانية لمهرجان هوليوود للفيلم العربي.

 

 

 

 

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم المخرج محمد دياب، المقيم في لوس أنجلوس، والفنان محمد كريم، بجانب النجوم المكرمين، وهم المخرج الكبير خيري بشارة، والفنان ظافر العابدين، بالإضافة إلى مايكل باخوم، مدير المهرجان، وإبرام ميخائيل، المدير الفني للمهرجان، ومارلين سليمان، المدير الاستراتيجي للمهرجان، وسامي بشاي، رئيس جمعية «خير الحياة»، ونيفين كارميل، سفيرة النوايا الحسنة.

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة ليلى علوي، حاليًا عرض مشاهدها في فيلمها الجديد “شوجر دادي”، الذي كان يحمل في البداية اسم “مهمة في سهل حشيش”، والفيلم من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وقد نال البرومو الدعائي الأول للعمل إعجاب قطاع كبير من الجمهور، كونه يضم مشاهد بسيطة يُسيطر عليها أجواء مرح بين أبطال العمل.

 

 

 

 

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتدفعه مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، ومن ثم تنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى