فن و مشاهير

شيرين تكشف عن اسمها الحقيقي لأول مرة.. ومفاجأة عن والدتها

قالت الفنانة شيرين إنه بمجرد سماع الناس لاسم الفنانة شيرين، يتساءلون: “شيرين مين؟ شيرين رضا؟ شيرين وجدي؟ شيرين عبدالوهاب؟”

وكشفت الفنانة شيرين، عن اسمها الحقيقي، خلال لقائها ببرنامج “رأي عام”، عبر فضائية “ten”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، والإعلامية جيهان خليل، قائلة:” اسمي الحقيقي أشجان محمد السيد عزام”.

وأوضحت الفرق بين شيرين وأشجان، قائلة:” أشجان شخصية خجولة جدًا، لما حد يكلمها، إيديها تعرق، ريقها ينشف، ووشها يحمر، لكن شيرين مختلفة عن كل ده”.

قالت الفنانة شيرين إن والدتها كانت سيدة قوية جدًا وكان والدها يطلق عليها “مارجريت تاتشر”:”أمي هى المرأة الحديدية”.

أضافت شيرين، خلال لقائها ببرنامج رأي عام، المذاع عبر فضائية ten، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن أمها كانت تمتلك 4 رجال تربيهم، لافتة إلى أنها كانت تعتبرها الرجل الخامس الذي كانت تربيه وسط أخواتها الذكور: “أنا مدلعتش خالص لدرجة إني معرفتش أدلع بنتي”.

وتابعت “بستغرب جدًا لما أشوف حد طويل وكبير وقاعد على رجل مامته، تملس على شعره وتطبطب عليه، لأن الكلام ده مش وارد عندي خالص، مكنش عندي في القاموس، القاموس عندي يبدأ من الساعة 5 ونصف الاستيقاظ وعلى ما أعمل شعري وأحضر أشيائي، وأخودها وأنزل 6 وربع أكون في الباص، عشان أوصل من شبرا للهرم للوصول إلى معهد الباليه، أوصل حاجتي كلها جاهزة، ليسي، عندي حصص بخلصها، بعدين أطلع أخود الحصص الثقافية بتاعتي إللي زي كل الناس ما بتاخود في المدارس”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى