آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يستغل اعتذار الزمالك ويتحرك للتعاقد مع جروس

كشفت عدد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تحرك فوري من مسئولي النادي الاهلي التواصل مع المدرب السويسري كريستيان جروس، من أجل جس نبضه لولي لقيادة الفنية للمارد الأحمر بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك عن اتمام التعاقد معه.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد اعلن انه تم توجيه خطاب اعتذار للمدرب السويسري عن استكمال المفاوضات لتوليه تدريب الزمالك الموسم المقبل، وذلك بعد الاستقرار على منح خالد جلال الثقة لاستكمال قيادته للفريق الأبيض في الموسم الجديد عقب تأهله لنهائي كأس مصر على حساب النادي الإسماعيلي مساء اليوم.

وأكدت التقارير ان مسئولو الأهلي بدأوا في التواصل مع جروس فور إعلان الزمالك قراره وذلك عبر وسطاء سعوديون من أجل بحث امكانية توليه تدريب المارد الاحمر بداية من الموسم المقبل وخلفًا لحسام البدري، الذي تتجه النية لإقالته عقب مواجهة كمبالا سيتي المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت أنه حال موافقة المدرب السويسري على تدريب النادي الأهلي سيتم الترتيب لاجتماع عاجل بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وجروس لوضع كافة التفاصيل النهائية لتعاقد الطرفين، وتولي المهمة رسميًا عقب مواجهة كمبالا سيتي المقبلة من أجل الإعداد للموسم الجديد بشكل جيد.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الجاري لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الإفريقية الأكبر على مستوى الأندية.

شاهد أيضًا..

بعد تأهل الزمالك.. مرتضى منصور يثير الجدل بتصريح ضد النادي الأهلي

رسميًا.. الجبلاية تعلن موعد نهائي كأس مصر

الجهاز الطبي للزمالك يكشف حجم إصابة معروف يوسف وإمكانية لحاقه بنهائي الكأس

مرتضى منصور يكشف مفاجأة وراء تقديم الإعتذار لجروس واسناد المهمة لخالد جلال

بعد اعتذاره لجروس.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة ويكشف عن مدرب الزمالك الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى