آخر الأخبار

خليفة مورينيو.. إدارة مانشيستر يونايتد تصرف النظر عن التعاقد مع زيدان لصالح هذا المدرب

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المير الفني السابق لريال مدريد، بات خارج إهتمام إدارة نادي مانشيستر يونايتد لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد تداولت خلال الأيام الماضية، عدد من الأنباء حول اقتراب زيدان من خلافة مورينيو في تدريب مانشيستر يونايتد بسبب تراجع النتائج، وأن المدير الفني السابق للريال بدأ التحضير فعليًا لتولي المهمة بتعلم اللغة الانجليزية.

وأفادت صحيفة “اندبندنت” البريطانية إدارة نادي مانشيستر يونايتد صرفت النظر بشكل نهائي عن التعاقد مع المدير الفني زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة حال تمت إقالة جوزيه مورينيو.

وأوضحت الصحيفة أن إد وادوورد المدير التنفيذي لليونايتد يفضل بشكل خاص التعاقد مع ماوريسيو بوتيتشينو المدير الفني الحالي لتوتنهام هوتسبير، حيث يرى وادوورد أن المدير الفني الأرجنتيني هو القادر على إعادة الفريق للطريق الصحيح.

وواصل مانشيستر يونايتد نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي بالخسارة (3/1) أمام ويست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة العاشرة، في المركز العاشر، وهو الوضع الذي يتناسب مع مكانة وقدر عملاق إنجلترا، وذلك قبل أن يتعادل سلبيًا مع فالنسيا الأسباني في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولد ترافورد.

شاهد أيضًا..

ليفربول يعلن نقل نابي كيتا للمستشفى بعد مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى