فن و مشاهير

شيماء سيف تخرج عن صمتها وترد على هجوم الشعب السوداني

خرجت الفنانة الممثلة شيماء سيف، من صمتها وردت على هجوم الشعب السوداني عليها، وذلك بعد أن ظهرت في برنامج “شقلباظ”، في دور فتاة سمراء اللون.

حيث قدمت الفنانة شيماء سيف، رسالة اعتذار إلى الشعب السودانى، بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد ظهورها ببشرة سمراء في أحد البرامج الرمضانية، من قبل الشعب السوداني.

فكتبت الفنانة الممثلة شيماء سيف خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيس بوك : “جمهوري #السوداني الحبيب من شوية قريت كمية هايلة من كومنتاتكم كلها إهانات وسب وشتائم”.

وأضافت: “انا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي، وكنت بتمنى انكم تاخدو الموضوع بشكل كوميدي لاني انا اكيد مش قاصدة أضايقكم، مش قاصدة اضايق اخواتي وحبايبي”.

واختتمت : “انا اسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة وانا والله مش قاصدة كدة.. انا اسفة، انا بحبكم، وانتو اكيد بتحبوني، انا واثقة من ده، واسفة لو خيبت ظنكم فيا في موقف انا ماليش ذنب فيه، وربنا اعلم بنيتي اتجاهكم.. بحبكم #شيماء_سيف”

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة شيماء سيف ظهرت في برنامج “شقلباظ”، في دور فتاة سمراء اللون، وهو ما أثار غضب الجمهور السوداني، ووجهوا لها كثيرا من الانتقادات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى