آخر الأخبارفن و مشاهير

صدق أو لا تصدق.. قصة اختفاء قبر ناهد شريف وظهوره بعد 38 عامًا

تميزت الفنانة الراحلة ناهد شريف بملامح مصرية خالصة، فعرفت كيف تستخدم ملامحها الطفولية وجمالها لتنتقل بها من عالم الطفولة إلى عالم الإغراء، وما بين الشهرة والأضواء في الوسط الفني.

وعلى قدر حياتها المثيرة للجدل، كانت الفنانة ناهد شريف أيضا محل جدل بعد رحيلها، ومن أغرب المواقف عن حياتها قصة اختفاء قبرها.

اقرأ أيضًا

بعد الإعلان عن إصابتها بـكـ.ـورونا.. تعرف على وصية ميا خليفة قبل نهاية العالم

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

 

أفلام السبعينات
ناهد شريف

ووفقًا لتقارير فنية، فقد تم اكتشاف قبرها منذ فترة قصيرة حيث كان مجهولا نحو 38 عاما، وكان السبب في اكتشاف قبره شخص يدعى جمال درويش الصدفة قادته الى العثور على قبر الفنان الراحلة ناهد شريف.

ووفقًا لما جاء في التقارير فإن جمال درويش والذي كان يقيم في منطقة مقابر المجاورين هو من اكتشف مكان قبر الفنانة ناهد شريف، وذلك عن طريق الصدفة البحتة.

ناهد شريف
ناهد شريف

وقال «درويش» في تصريحات صحفية وفق التقرير: «تحدث معي رجل عربي، عاشق للفنانة مديحة كامل، وطلب مني جمع كل المعلومات والأخبار والصور عنها بسبب حبه الشديد لها، وطلب مني أن أساعده في زيارة قبرها، والبيت الذي كانت تعيش فيه، وفي أثناء بحثي في مقابر المجاورين التقيت أحد الرجال، الذين يعملون بالمقابر في الدفن والحراسة، وفي أثناء بحثهما عن قبر مديحة كامل تعرفا إلى رجل آخر يعمل في حراسة المقابر، وقال لهما إنه لا يعرف قبر مديحة كامل، لكن يعرف قبر ممثلة قديمة مدفونة منذ نحو 38 عامًا، اسمها ناهد شريف».

https://www.youtube.com/watch?v=WHZxpcQ27U8

وأوضح درويش قائلا: «تواصلت مع باتريسيا، الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة ناهد شريف، وهي لبنانية الجنسية، والدها لبناني، وتعيش بين لبنان ولندن، وكانت باتريسيا أبلغتها عن رغبتها في زيارة قبر والدتها، التي لا تعرف أين دُفنت، ولم تزرها منذ وفاتها، وحضرت باتريسيا بصحبة السيدة اللبنانية لزيارة قبر ناهد شريف وسط دموع وحنين واشتياق».

ناهد شريف
ناهد شريف

ومن الأسرار أيضًا من حياة الفنانة الراحلة ناهد شريف زيجاتها، فدائمًا ما كانت تخفي حياتها الخاصة عن أعين الكاميرات، ولكن وفقًا للتقارير، فقد تزوجت ناهد شريف 3 مرات، الأولى كانت من المنتج والمخرج حسين حلمي المهندس، برغم فارق السن بينهما الذي يزيد عن 25 عامًا، وهي لم تكن تتجاوز الـ 18 عامًا من عمرها.

ناهد شريف وكمال الشناوي

 

وأما زيجتها الثانية فكانت من الفنان كمال الشناوي، والذي كان يكبرها بعدة سنوات أيضًا، أما زوجها الثالث فكان لبناني الجنسية وهو إدوارد جرجيان، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة.

عاشت ناهد شريف، مع زوجها اللبناني والذي كان معروفًا عنه عشقه للقمار، حياة صعبة، وأصيبت خلال هذه الفترة بمرض السرطان، وأنفقت جميع ما تملكه للعلاج، واضطرت للعودة من لبنان إلى مصر، وساعدها وقتها زوجها السابق كمال الشناوي، في الحصول على قرار لعلاجها على نفقة الدولة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى