آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور لابنة ماجدة الصباحي بعد وفاة والدتها (صور)

تحل السيدة غادة نافع، نجلة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، والمُذاع عبر فضائية «CBC» في حلقة الجمعة 31 يناير.

ومن المقرر أن تكشف غادة نافع في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها الفنانة ماجدة، كواليس ومفاجآت عن والدتها الراحلة، وطقوسها الخاصة داخل المنزل.

اقرأ ايضًُا:
ريا أبي راشد تخطف الأنظار بفستان قصير في أحدث ظهور لها (صور)
نرمين الفقي تفاجي جمهورها بنيو لوك غير متوقع (صور)

وبحسب البرومو التشويقي للبرنامج، فسوف تتحدث غادة عن والدتها ووالدها إيهاب نافع، وتكشف عن كواليس قصة الحب التي جمعتهما وانفصالهما.

ماجدة الصباحي

كما سيتم إذاعة فيديو قصير من داخل منزل ماجدة، احتوى على مقتنياتها وجوائزها وغرفة نومها، كما سيتم إذاعة فيديو آخر لحفل زفاف ماجدة على إيهاب نافع، وزفاف غادة نافع.

ماجدة الصباحي

وأوضحت غادة نافع، خلال الحلقة، تفاصيل قضية الحجر على والدتها، والأسباب التي دعتها إلى ذلك، قبل أن تستطرد بقولها: أمي طيبة جدًا.. وفيه شخص نصب عليها مستغلا إمضائها الشخصي، قبل أن تُشير إلى أن قضية الحجر تم تداولها بشكل خاطئ: الناس أساءت فهمنا لأنهم ميعرفوش تفاصيل القصة.

ماجدة الصباحي تهاجم مهرجان أسوان السينمائي

ويُذكر أن الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، قد رحلت عن عالمنا الخميس 16 يناير عن عمر يناهز 88 عاما، وأقيم العزاء افي مسجد عمر مكرم بمشاركة العديد من نجوم الفن، في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، وليلى علوى، ونرمين الفقي، ودنيا عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والإعلامي وائل الإبراشي، ومحمود قابيل، وعزت العلايلى وسمير صبرى ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى