آخر الأخبار

رسميًا.. سموحة يتعاقد مع لاعب الزمالك لمدة موسمين ونصف.. صورة

نادي سموحة يتعاقد مع لاعب الزمالك ، أسامة إبراهيم، عقب فسخ تعاقده بشكل رسمي أمس الاثنين، مع نادي الزمالك، وذلك لعدم قيده واستمراره في قائمة الانتظار للفريق الأبيض، على الرغم من انتهاء المدة القانونية التي حددها اتحاد الكرة المصري.

وأكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، أن اللاعب الزملكاوي الحر، أسامة إبراهيم، وقع رسميًا للفريق السكندري، لمدة موسمين ونصف الموسم اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي في الإسكندرية.

سموحة يتعاقد مع لاعب الزمالك
سموحة يتعاقد مع لاعب الزمالك

 

وأشار فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، أن اللاعب أسامة إبراهيم، حضر لمقر النادي السكندري، رفقة وكيل أعماله أنور شلوفة، وفي حضور مدير الكرة بالنادي، عاطف حنفي، قام بتوقيع عقوده مع سموحة رسميًا.

ومن المقرر، أن ينتظم اللاعب أسامة إبراهيم، في تدريبات الفريق السكندري الجماعية، بداية من غدًا الأربعاء بشكل رسمي، ومن المنتظر أن يتم الدفع به ضمن التشكيل الرسمي للفريق السكندري، خلال الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان اللاعب أسامة إبراهيم، قد دخل في دائرة اهتمام نادي الإسماعيلي، الذي أكد أمس الاثنين، قيامه في التفاوض مع اللاعب الزملكاوي الحر، إلا أن نادي سموحة كان له السبق في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، بينما لم يتم الكشف بعد عن مصير علي فتحي، نجم الزمالك الذي قام بفسخ تعاقده أمس الاثنين أيضًا مع القلعة البيضاء، بعد انتهاء مدة القيد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى