آخر الأخبار

بدون ظهير أيمن.. مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة الترسانة بكأس مصر

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة الترسانة غدًا الأربعاء ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره الترسانة في الخامسة من مساء غدٍ الأربعاء على ملعب السلام الدولي لحساب دور الـ 32 من كأس مصر، وهي المباراة التي تعد أزمة للجهاز الفني للفريق الأحمر بسبب الغيابات العديدة بين صفوف فريقه بعد قرار الجبلاية بخوض المباراة بدون اللاعبين الدوليين (المنتخب الأول والأوليمبي)، فضلًا عن الإصابات التي يعاني منها عدد كبير من اللاعبين.

وشهدت القائمة تواجد عمار حمدي للمرة الأولى منذ ان إنضم للقلعة الحمراء خلال الإنتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي النصر القاهري، وكذلك أحمد الشيخ الذي لا يحظى بإهتمام من المدير الفني باتريس كارتيرون على الرغم من قيده في قائمة الفريق المحلية في اللحظات الأخيرة.

وعاد أيضًا للظهور كلًا من ميدو جابر وعمرو السولية اللذان غابا عن مواجهات الفريق الأخيرة في الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الترسانة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – علي لطفي

الدفاع: صبري رحيل – محمد عبد المنعم – أحمد علاء – محمود الجزار

الوسط: هشام محمد – إسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا – أحمد حمدي – كريم وليد “نيدفيد” – عمرو السولية – محمد شريف – أحمد الشيخ – ميدو جابر – ناصر ماهر – أكرم توفيق – عمار حمدي

الهجوم: أحمد ياسر ريان

ولم يظهر في قائمة الأهلي ظهير أيمن، في ظل غياب كلًا من أحمد فتحي وباسم علي بسبب الإصابة، فضلًا عن إنضمام محمد هاني لمعسكر المنتخب الوطني إستعدادًا لمواجهتي سوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى