فن و مشاهير

طارق الشناوي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان حسن حسني ويطلب الدعاء لـ عزت ابو عوف

كتب الناقد الفني طارق الشناوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور يطمأن جمهوره الفنان الكبير حسن حسني على حالته الصحية واستقرارها بعد وعكة صحية تعرض لها .

 تفاصيل الحالة الصحية للفنان حسن حسني

وعلّق الشناوي: “الحمد لله الفنان القدير حسن حسني بصحة جيدة دعواتنا للفنان النبيل عزت أبو عوف حالته حرجة ربنا هو الشافي”.

كانت نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أوضحت في تصريحات ان واقعة تعرض الفنان القدير حسن حسني تعود إلى شهر مضى، حيث دخل أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية ، وهو حاليا متواجد بمنزله بصحة جيدة.

وطلب أيضاً من جمهوره الدعاء للفنان عزت أبو عوف لانها في حالة حرجة

الجدير بالذكر أن الفنان حسن حسني يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل ابو جبل ، والذي يقوم ببطولته عدد من الفنانين أبرزهم مصطفى شعبان ونجلاء بدر ودياب وعائشة بن أحمد وعايدة رياض.

ولد الفنان عزت أبو عوف في 21 أغسطس عام 1948، وقد كانت بدايته من خلال فرقة ال”فور إم” ، التي أسسها مع أخواته، وبدأ التمثيل عام 1992، وساعد العديد من المطربين في الدخول إلى عالم السينما، فهو من اكتشف الفنان محمد فؤاد، وتعاون مع الفنان عمرو دياب وشاركه في العديد من الأعمال، وآخر ظهور له كان خلال مشاركته عمرو دياب في إعلان إحدى شركات الاتصالات.

موضوعات متعلقة :-

أنغام في المستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية  

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى