فن و مشاهير

«طردها بـ الروب في نص الليل».. لن تصدق من هو زوج علا غانم الذي قام بسحلها؟

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة علا غانم، الساعات الماضية، بعد توجيههااستغاثة عاجلة، في منشور عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”.

وقالت علا غانم في استغاثتها: “استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامرة وبلطجه وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني”.

«طردها بـ الروب في نص الليل».. لن تصدق من هو زوج علا غانم الذي قام بسحلها؟

وكشفت علا غانم ماحدث معها في تصريحات صحفية، قائلة: “تعرضت يوم الجمعة الماضية لهجوم عنيف من قبل بلطجية فى منزلي بقيادة زوجي السابق، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، وقد شاهدت الشوم والضرب والسحل. ”

وأضافت: “سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي.”

وتزوجت الفنانة علا غانم 3 مرات فقط، الأولى من وليد الدفراوى،  حيث أنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة وانفصلا بعد 5 سنوات من زواجهما.

أما الزيجة الثانية كانت من أحمد المسلمي والتي لم تستمر أكثر من 7 أشهر فقط، وانتهت بسبب اعتدائه الجسدي عليها كما صرحت من قبل.

أما الزيجة الثالثة والأخيرة فكانت من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب،، وقد تقدمت بطلب للطلاق قبل أن يتصالحا ويعودا لحياتهما الزوجية لاحقا، ثم عادت لقضية مرة أخري من جديد، وحاليًا ترفع عليه قضية خلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى