فن و مشاهير

طعنة الغدر.. والد حسام حبيب يهين نجله ويوجه رسالة قاسية أمام الجميع

وجه حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، رسالة غاضبة جديدة إلى نجله، بالتزامن مع نفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، مغادرتها المستشفى عائدة إلى منزلها، بصحبة نجله حسام.

والد حسام حبيب يوجه رسالة قاسية لنجله أمام الجميع

وأكد حبيب، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: “كيف يا ولدي ترتضي، طعنة الغدر في خشوع، وتداري جحودها في رداء من الدموع، لست ولدي إذن أنت خنجر في الضلوع”.

والد الفنان حسام حبيب، سبق وشن عليه هجوما عبرعدة منشورات على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، عقب تصريحاته، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب.

حبيب، كتب: “قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل”.

وتابع: “أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنات معاك”.

ومن جهته قام الفنان حسام حبيب، بالرد على والده، وعبر صفحته في موقع”إنستجرام”، وكتب: “أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ100 راجل”.

وأضاف: “تربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك، حسبي الله ونعم الوكيل”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى