فن و مشاهير

ظهور صادم لـ أصالة بدون مكياج.. لن تصدقوا شكلها الحقيقي

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري حالة كبيرة من الجدل بعد ظهورها الأخير برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك فور وصولها مطار الكويت لإحياء حفلها الغنائي بالكويت مساء يوم الأحد الماضي.

والتقطت عدسات المصورين عدد من الصور لأصالة والتي ظهرت خلالها بملامح مجهدة بدون مكياج مما أثار قلق جمهورها.

وكانت أصالة ترتدي ملابس فضفاضة ولا تضع أي مكياج على وجهها، والصور دون فلاتر والفيديوهات دون تعديل أو تغيير، وتعجب الجمهور من هذا الظهور للفنانة أصالة.

وعلّق الجمهور عليها: “رجعت كبرت تاني، حلوة وصوتها روعة، جميلة بمكياج ودون مكياج، مظهر رجولي شوية، قمر بالمكياج وبدون المكياج، جميلة وطيبة ربي يحفظها، يا لطيف شو انصدمت، ما طبيعي لازم تكبر”.

وكانت كشفت أصالة نصري، في أول مرة ظهرت فيها بملامح متغير أن السبب هو خضوعها إلى عملية تجميل نتيجتها كانت فاشلة لذلك سوف تظهر الفترة المقبلة بأكثر من شكل لأنها في مرحلة التعافي منها.

وقررت أصالة في وقت سابق، الرد على التعليقات والجدل الذي أثارته لأشهر عديدة، بسبب تغيير شكلها بشكل كبير.

وكتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو (دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول”.

وتابعت الفنانة السورية: “ما بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا تعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن (دخيلكم ماتسألوني)”.

وتساءلت أصالة ساخرة: “شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

وقالت أصالة نصري ردًا على سؤال تغير ملامحها: “هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية. لكني الآن في مرحلة الشفاء”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى